عالم الاثارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عالم الاثارة

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخول  

نكت كيخ كيخ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حمزة فرحات
Admin
حمزة فرحات

نكت كيخ كيخ Empty
مُساهمةموضوع: نكت كيخ كيخ   نكت كيخ كيخ Emptyالجمعة ديسمبر 21, 2007 10:00 am

*في عندكم هيفاء ونانسي واليسا قاعدات بتكلمن .. قالت هيفاء انا نفسي اتجوز قائد في الجيش .. قامت قفزت نانسي وقالت انا نفسي اتزوج لاعب كرة قدم مشهور ... وقالت اليسا انا نفسي اتزوج رجل صيني يكون اله شركات في بيروت ...
قام سمعهن رجل وهني يحكين كان قاعد بالطاولة على جانبهم في المقهى ..
راح عندهن وقالهن .. معكن القائد زيدان شينج بونج من بيروت وانا طالب القرب منكن .. هههههه .
************************************************** **************************************
الى الحبيبه الغاليه:

الى من هي ارق من خبز الصاج ...وشعرها انعم من صوف النعاج ...وقلبها ارق من كبد الدجاج ...

الى من اهواها بنسى جدول الضرب وما بنساها...حبيبتي ما اقواها ...الاستاذ فوزي ما طلع راس معاها...بتاكل كل شيئ حولاها...سوق الخميس سكر من وراها ...

الى صاحبه القلب الحنون ...انتي الخشم بين العيون ...ومن وراكي صدقي غير اطلع مجنون...

حبيبتي ...عندما رايتكي احسست بشيئ رهيب...عندما عرفتكي بطلت عن المدرسه اغيب...ومعكي ما ظنيت بجروت اجيب...

عندما تتكلمين معي احترق وكانني حبه فلافل في قلايه زيت مولعه..حبكي شرتحني...حبكي شحتفني...

حبيبتي الله يبشركي بالخير...حبكي اصعب من عضه العير

حبكي في قلبي زي رديح الغنم في الحوش ..
صدقيني بحبكي حب خالي من الكوليسترول والشومان والمواد الحافظه..

وصدقي لو خيروني بينكي وبين لقمه العيش....؟؟؟؟

لاختار اللقمه لان الجوع مش لعبه !!!
************************************************** *************************************
اعتاد أحدهم أن يتصدق بانتظام على أحد الفقراء، وكم كانت دهشته عندما شاهد ذلك المتسول راكبا سيارة فخمة، وما كاد السائل يرى الرجل المحسن حتى مد قبعته من نافذة السيارة، سائلا الإحسان كعادته، فقال له الرجل: ماذا تفعل؟ هل تمارس التسول معك هذه السيارة الفاخرة، فأجابه المتسول: لا تسئ الظن بي يا سيدي، لقد ربحت هذه السيارة في اليناصيب وأنا الآن أتسول لشراء البنزين
************************************************** **************************************
https://fayou.ahlamontada.com
gramgrom3
عضو جديد
عضو جديد
gramgrom3

نكت كيخ كيخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت كيخ كيخ   نكت كيخ كيخ Emptyالإثنين ديسمبر 24, 2007 7:59 am

شكرا ههههههههههههههههههههههههههههههه Smile Very Happy lol!

نكت كيخ كيخ
صفحة 1 من اصل 1